اتفاقية مستوى الخدمة

 

تؤكد وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوزارة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.

 

المساعدة والدعم

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة، حيث يمكن التواصل من خلال البريد التالي للدعم فيما يخص البوابة الإلكترونية من خلال w.media@momrah.gov.sa  وايضا رابط الشكاوى والإستفسارات من خلال الرابط .

 

الخصوصية وسرية المعلومات

تضع بوابة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال سياسة الخصوصية.

 

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة تواصل معنا.

 

معايير الخدمة الإلكترونية

  • نسبة الجاهزية 99.95%
  • الأعطال التي قد ترد بالسنة 60 دقيقة
  • الأعطال التي قد ترد بالشهر 5 دقيقة

 

مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية التفاعلية:

رقم الخدمة اسم الخدمة الوقت المتوقع
1 اصدار شهادة تصنيف مقاول جديد 5 أيام
2 تجديد شهادة التصنيف 5 أيام
3 استعلام عن بيانات تصنيف مقاول 10 دقائق
4 تمديد شهادة التصنيف 4 أيام
5 التغيير القانوني لتصنيف مقاول 10 دقائق
6 خفض ورفع وحذف تصنيف مقاول 2 يوم
7 تأهيل المنشآت لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود 5 أيام
8 تجديد تأهيل منشأه لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود 4 أيام
9 تأهيل المكاتب الهندسية لإدارة المشاريع 5 أيام
10 تأهيل مكتب استشاري جديد 5 أيام
11 اضافة تخصص فرعي لمكتب استشاري 2 يوم
12 تجديد تأهيل مكتب استشاري 4 أيام